Search
Close this search box.

نيسان تكشف عن GTR نيسمو مع 9 طرازات اخرى في طوكيو

أعلنت (نيسان) عن خططها لعرض 10 طرازات جديدة في معرض (طوكيو أوتو صالون) شهر يناير القادم.

في البداية ستعرض الشركة طراز GT-R نيسمو الذي يتمتع بمحرك V6 سعة 3.8 لتر ويولد 600 حصان و 652 نيوتن/م من عزم الدوران. وسيُزوّد الطراز المعروض بحزمة (نيسمو) الخاصّة والتي تم تعديلها خصيصاً لحلبة (نوربورغرنغ).

كما ستعرض نيسان طراز (X تريمر) التجريبي من طراز (X تريل) والمستوحى من مركبات السير على الوعر مع صادم أمامي شرس وواقيات إطارات ممتدة وعجلات مخصصة للسير على الوعر. كما تحتوي المركبة التي تندرج تحت فئة مركبات (كروس أوفر) على حواف سوداء و عتبات جانبية و لمسات تزيينية من الكروم.

أما طراز (ديز روكس هاي واي ستار) كامل الإضافات، فيتمتع بلمسات ذهبية تُزيّن الشكل الخارجي و المقاعد الأمامية. حيث ترى (نيسان) أن هذا التزيين يخلق “أجواء فارهة”  على حد تعبيرها.

وبالإضافة إلى الطرازات المذكورة ستعرض نيسان طراز (LEAF) ذا الشكل الانسيابي (Aero Style) ، وطراز (ZEOD RC) و طراز (إرغلاند رايدر) عالي الأداء بمواصفات “الإصدار الأسود”، وطراز (مارش نيسمو S) و طراز (GTR نيسمو GT500) الذي سينافس في سباقات سوبر GT 2014.

ويُذكر أن معرض (طوكيو أوتو صالون) يقام سنوياً في اليابان للسيارات عالية الأداء والسيارات المعدلة ويحظى بشهرة عالمية واسعة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع