نيسان جوك ار 2.0 الجبارة تخالف كل التوقعات

أعلنت شركة نيسان اليابانية أنها بصدد إنتاج ما يقارب 17 نسخة من سيارتها  نيسان جوك ار 2.0 الاختبارية، التي تم إطلاقها قبل شهر تقريباً في مهرجان جودوود للسرعة 2015 في العاصمة البريطانية لندن.

وبهذا القرار خالفت نيسان كافة التوقعات التي رجحت أن تبقى هذه النسخة الجبارة من سيارة نيسان جوك كطراز اختباري فقط.

والآن يبدو أنه سيتم إنتاج عدد محدود من نيسان جوك ار 2.0 يصل إلى 17 سيارة في العالم، وسيتم صنعها وفقاً لطلب الزبائن مثل الأسلوب المستخدم مع سيارة نيسان جوك ار الأساسية.

رغم تحفظ نيسان على سعر هذه النسخة الخارقة الجديدة من نيسان جوك ار، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن يزيد ثمنها عن النسخة الأساسية جوك ار الذي يبلغ 590 ألف دولار أمريكي (2 مليون و 214 ألف ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن  نيسان جوك ار 2.0 استعارت محرك السيارة الرياضية الخارقة نيسان جي تي ار، V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج وحسنة من أدائه ليولد قوة 600 حصان و 652 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن جوك ار 2.0 تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.7 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 275 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم، هل كان يجب على نيسان أن تبنهي هذا الوحش الجبار على سيارة آخر غير نيسان جوك ذات التصميم الجريء.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع