نيسان جوك نيسمو تحصل على حزمة تعديلات مميزة

قدمت شركة (سينر تونينغ) حزمة تعديلات لسيارة الكروس أوفر (نيسان جوك نيسمو)، وهي سيارة تم تحديثها مسبقاً على يد (نيسمو) الفرع المختص بتعديل السيارات من شركة (نيسان). ولكن يبدو أن فريق (سينر) يعتقدون أن بإمكانهم صنع ما هو أفضل، وخاصة من حيث الأداء، فقدموا هذه السيارة لأولئك الذين يرون أن تعديل (نيسمو) على السيارة ليس كافياً.

من حيث الشكل، وجدت (سينر) صعوبة في تحسين شكل (جوك) وخاصة أنها مزوّدة بحزمة (نيسمو) لتعديل الهيكل الخارجي، لذلك قررت الشركة أن تستخدم بعض الإكسسوارات لتغطي شيئاً من البشاعة التي تشتهر بها (جوك)، فجاءت (نيسان جوك نيسمو) من تعديل (سينر) بأضوا LED نهارية و لوحة أرقام مضيئة وحواف إضافية على النوافذ وأغطية مرايا جديدة وأضواء التفاف بمصابيح كرومية من نوع (فيليب سيلفر فيجن).

ومن أبرز التعديلات الخارجية هنالك مجموعة من إطارات (أوكسجين أوكسروكس) قياس 20 إنش، تحيط بها عجلات (كونتيننتال سبورت كونتاكت) قياس 255/30.

أما من حيث الأداء فقد زوّدت (سينر) محرك نيسان جوك رباعي الاسطاوانت سعة 1.6 لتر بنظام إدخال هوائي من نوع (إنجين) وطوّرت من الأجزاء الإلكترونية، ليصبح المحرك الآن قادراً على توليد قوة 225 حصان و 275 نيوتن لكل متر من عزم الدوران بدلاً من 200 حصان و 250 نيوتن لكل متر في النسخة العادية.

هذه القوة قد لا يكون لها تأثير كبير على أداء السيارة، إلا أن نظام العادم الجديد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون له أثر واضح بالتأكيد على شكل وصوت السيارة.

ومن الداخل توفر الشركة مقاعد رياضية مغطاة بالجلد والمخمل مع تطريز باللون الأحمر وعجلة قيادة مغطاة بجلد (ألكانتارا) مع حلقات حمراء تذكر بسيارات السباقات لتنسيك أنك في الحقيقة تقود سيارة نيسان جوك.