نيسان جوك نيسمو RS المجنزرة تقوم بجولة في صحراء أبوظبي

يبدو أنه لا يوجد تضاريس تستطيع الوقوف بوجه سيارة نيسان جوك نيسمو RS، فبعدما صالت وجالت على منحدرات الثلوج في السويد، ها هي النسخة الخاصة من نيسان جوك نيسمو تذهب إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للعب في رمال الصحراء.

كانت تلقب هذه السيارة اليابانية RSnow، والآن RSand بعدما خلقت ضجة كبيرة في صحراء أبو ظبي، حيث تعتبر سيارات نيسان محبوبة عشاق السيارات المخصصة للبر في الإمارات، مع سياراتها الضخمة باترول والآن جاء دور اختبار هذه المجنزرة الصغيرة على رمال الناعمة في الصحراء.

وتأتي جوك نيسموRS بنسخة أقوى حيث يولد محركها رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 1.6 لتر قوة 2158 حصان و 280 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الكروس أوفر التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 إلى 100 كم/س في 7.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ  100 كم/س.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة الصور التي توثق كيق استمتعت سيارة نيسان جوك نيسمو RS في الصحراء الإماراتية، وشاركونا برأيكم بتصميم طراز نيسان جوك المثير للجدل من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...