نيسان جي تي ار 2017 تحصل على تغيرات من الخيال

في حين أن نيسان تبقي على جميع أوراقها مغلقة حول الجيل القادم من سيارة GTR التي ستحمل الروز R36، وخصوصاً بعد المعلومات الرسمية التي خيبت آمال عشاف جودزيلا اليابان عندما أكدت أن النسخة الجديدة بالكامل منها لن تظهر قبل عام 2020 على عكش التوقعات التي رجحت ظهورها في عام 2018.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن الجيل الحالي من نيسان GTR الذي يحمل الرمز R35 ظهر في عام 2009 لأول مرة، ومازال شكلها يبدو كما هو حتى الآن رغم حصولها على تعديلات بسيطة في كل عام، وبالإضافة إلى ذلك قام الصانع الياباني بتقديم سيارة نيسان جي تي ار نيسمو التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بصور تظهر نتيجة تخيل سيارة نيسان جي تي ار 2017  من قبل الشركة الفنية الإيطالية INDAV Design، وكما تلاحظون حافظت هذه التخيليات على النمط الأساسي لسيارة جي تي ار الحالية ولكنها جعلتها تبدو أكثر عصرية.

التغيرات التخيلية كانت خفيفة على مقدمة نيسان جي تي ار 2017 مع غطاء محرك جديد ومصابيح أمامية جديدة، ومن الجانب حصلت السيارة التخيلية على خطوط حادة جديدة، وصولاً إلى الخلف نجد لدى السيارة مصابيح جديدة ومشتت هواء اجديد مدمج في الصادم.

ماذا تعتقدون ؟ هل يجب أن تأخذ نيسان جي تي ار بجيلها الحالي R35 هذه الجراحه التخيلية بمحمل الجد على أرض الواقع؟

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...