نيسان سكاي لاين قطرية بقوة 1600 حصان تختبر سرعتها

يعلم جميعنا أن سيارة نيسان سكاي لاين تمثل أسطورة يابانية رياضية أصبح اسمها في جيلها الأخير نيسان جي تي ار، والاسم يغني عن التعريف لسيارة تمكنت من جذب الملايين من العشاق وسجلت العديد من الانتصارات أثناء تحديها لسيارة رياضية خارقة شهيرة، كما أنها جذبت عشاق التعديل من كل مكان.

واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة نيسان سكاي لاين ار 32، الطراز الذي صُنع خلال الفترة 1988 حتى عام 1994، وسنقدم لكم فيديو من بطولة سكاي لاين قطرية معدلة بطريقة كثيفة لتصبح نخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط.

كما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، تمكنت نيسان سكاي لاين المعدلة من قطع مسافة ربع الميل على حلبة السباق القطرية في 4.357 ثانية وبسرعة وصلت إلى 276 كم/س، ليفصلها بذلك 0.3 ثانية عن تحطيم رقم قياسي عالمي.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه النسخة من سيارة نيسان سكاي لاين ار 32 مزودة بمحرك لن تتوقعه، فهو 2JZ من صنع تويوتا سعة 3 لتر مع تيربو بفتحه حجمها 94 ملم يولد قوة جبارة تصل إلى 1600 حصان، وحصلت السيارة على فل نايتروس كت وصندوق تروس (جير) خاص بسيارات السباق.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيك بصوت وأداء هذه النسخة القطرية المعدلة من سكاي لاين في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.