نيسان كيكس 2017 بديلة تيدا و جوك تخضع لاختبارنا الأول

نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة هي سيارة نيسان كيكس - Nissan Kicks موديل 2017 التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تعتبر سيارة كيكس 2017 ضمن فئة سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم، وستكون بديلة في أسواق الخليج العربي عن شقيقتيها نيسان تيدا و نيسان جوك.

من ناحية التصميم الخارجي لهذه السيارة الجيددة حصلت على هوية سيارات نيسان الجديدة مع واجهة أمامية تحتوي على حرف V، وزودت بخطوط خارجية حادة وعصرية لتوفير أكبر أقدر من الديناميكية الهوائية.

نيسان كيكس

نيسان كيكس 2017

تعتمد سيارة نيسان كيكس 2017 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 118 حصان و 149 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات ويتصل محركها بصندوق تروس (جير) اكس ترونيك سي في تي من 6 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 11.5 ثانية.

تستهلك سيارة كيكس من الوقود بمعدل وسطي 6.1 لتر لقطع مسافة 100 كم.

تتوفر هذه السيارة اليابانية الجديدة بثلاث فئات؛ كيكس اس، و كيكس اس في، و كيكس اس ال.

 سعر سيارة نيسان كيكس 2017 يبدأ من 17,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 64,800 ريال سعودي، ويبدأ سعر أعلى نسخة من 20,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 76 ألف ريال سعودي.

ام جي اي موشن تلمح لسيارة إنتاجية رخيصة الثمن

رغبت شركة ام جي – MG البريطانية أن تشارك ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات بسيارة جديدة لتجذب الجميع نحوها، وهذا...

لمحة عن ما تحضره اودي لتنافس X6 و GLE كوبيه

استغلت شركة اودي الألمانية فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لتطلق أجدد سياراتها الاختبارية التي حملت اسم اي ترون سبورت باك...

شيفروليه FNR-X الجديدة ترسم المستقبل بشكلها الجريء

بعد مرور عامين على إطلاق سيارة شيفروليه FNR الاختبارية ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، أطلق الصانع الأمريكي اليوم...