نيسان نافارا مزودة بمحرك GTR بقوة 800 حصان

يبدو أن عشاق التعديل يواصلون بشكل مستمر مفاجأتنا بمشاريع مميزة تخطف الأنظار نحوها، ونجمتنا لليوم هي مركبة البيك اب اليابانية نيسان نافارا التي تم تعديلها لتتحول إلى وحش كبير الحجم.

تم القيام بهذا المشروع التعديلي من قبل شركة Severn Valley Motorsport اختصار SVM على مركبة نيسان نافارا NP300 موديل 2016، لتزودها بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مستعار من شقيقتها السيارة الرياضية الشهيرة نيسان جي تي ار، بدلاً من محركها الأساسي، ليولد محركها الجديد قوة 800 حصان.

حملت هذه المركبة المعدلة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات اسم نافارا ار – Navara R، وبالتأكيد حصلت على ملامح خارجية تليق بحجم القوة الكبيرة التي حصلت عليها بفضل محرك مستعار من نسخة R35 من طراز GTR.

نلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال هذه الصور الوحيدة لهذه المركبة المعدلة أن هيكلها الخارجي، حصل على صادم أمامي بتصميم شرس، وأجزاء جانبية تزيد من عرضها ولمسات من الخطوط الحمراء اللامعة، وإطارات جديدة تخفي خلفها أقراص مكابح عالية الأداء.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سعر نيسان نافارا المعدلة من قبل SVM يبدأ من 250 ألف دولار أمريكي (937,630 ريال سعودي)، بدون احتساب الضرائب.

شاركونا أعزاءنا المتابعين بجنون التعديل الذي أحاط مؤخراً بمركبة البيك اب نيسان نافارا 2016، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.