نيسان GTR كما لم تشاهدها من قبل

يعلم معظم عشاق تعديل السيارات الرياضية أن طوكيو هي موطن تقديم الإبداعات الغريبة والرائعة، وربما نكون أعزاءنا متابعي عرب جي تي قد عثرنا على السيارة الأكثر جنوناً في الياباني وهي في حقيقة نيسان جي تي ار معدلة لدرجة أنك لن نعرفها.

هذه التعديلات الجرئية التي حصلت عليها "جودزيلا" اليابان سيارة نيسان جي تي ار مقدمة من شركة Kuhl Racing، ومن المواضح أنه تم تجهيز هذه السيارى الرياضية بحزمة تعديل كاملة فريدة من نوعها حقاً، واستغرقت مئات الساعات حتى اكتملت.

بدأ العمل على الجسم العريض كما تفعل معظم شركات التعديل، في ما يبدو أنه مصنوع من الفايبرجلاس، بعد ذلك رسم الفنانون الأشكال المعقدة على جميع أنحاء هيكل جودزيلا، ومن ثم قام النحاتون الخبيرون بنحت هذه التصاميم في لوحات على كامل الهيكل المعدل، وبعد ذلك تم طلاء تلك المكونات بالكروم وبعد ذلك، رش بالذهب.

ربما لا يناسب شكل التعديل أذواق الجميع، ولكن النقش اليدوي الموجود في كل سنتمتر مربع هو بلا شك ملفتت للأنظار لا يمكننا أن ننكر ذلك.

نود الآن أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي موقعنا بهذه التعديلات التي حصلت عليها نيسان جي تي ار، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.