هارلي ديفيدسون رودستر الجديدة متوفرة الآن للبيع في أسواقنا

قامت شركة هارلي ديفيدسون المتخصصة بصنع الدراجات النارية مؤخراً بإطلاق النسخة الجديدة من دراجتها هارلي ديفيدسون رودستر – Harley Davidson Roadster في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تعتبر البيئة المثالية لدراجة هارلي الجديدة وسط شوارع المدينة وعلى المنعطفات حيث تفرض نفسها بقوّة وفي رصيدها ستين عاماً من التاريخ، وبعدما تمّ تجريدها من كل الزوائد لتأتي تعبيراً مثالياً عن الشكل والأداء، حتى وهي مركونة.

ينضمّ طراز رودستر الجديد الذي يُعرض في حملة Harley-Davidson التسويقية "Live Your Legend"، إلى مجموعة Dark Custom التي تتميّز بتصاميم بسيطة مستوحاة من دراجات السباق الكلاسيكية ومن التوجّه الشائع حاليًا لتفضيل الدراجات المعدّلة البسيطة والمجرّدة من الزوائد والتي تتمتّع بتصميم يذكّرنا بدراجات Sportster الخاصة بالسباق من خمسينيات وستينيات القرن الماضي.

تتميز دراجة هارلي ديفيدسون رودستر الجديدة بأداء عصري بفضل مزيج من الإطارات الجديدة والدواليب المتّصلة بجهاز تعليق ممتاز، والمحرّك V-Twin سعة 1200 سم مكعّب بالتبريد الهوائي الذي يزوّد الدراجة بقوة هائلة عند حدود عزم الدوران المتوسط. لقد صمّمت إطارات Offset الخلفية ذات القضبان الخمسة، من الألومنيوم المصبوب بقياس 18 إنش خصيصاً لهذه الدراجة كي يمنحها شكلها الرياضي المتوازن.

جهاز التعليق في دراجة رودستر معزّز بأشواك أمامية بتصميم لفيفة منفردة قياس 43 مم مع نوابض ثلاثية القياس، ومشبوكة بفضل ملاقط ثلاثية متينة، إضافة إلى جهاز تعليق خلفي يتميّز بأجهزة امتصاص صدمات مشحونة بالغاز وملفوفة، ونوابض ثلاثية القياس قابلة للتعديل قبل القيادة ممّا يمنح السائق متعة في القيادة أكثر من أي دراجة Sportster أخرى – 4,5 إنش في الأمام و3,2 إنش في الخلف.

تمنح دراجة هارلي الجديدة السائق تموضعاً يعبّر عن القوة بفضل المقابض المنخفضة ومساند القدمين ذات العلو المتوسط، بحيث يرتكز ثقل السائق فوق خزّان الوقود الكلاسيكي الخاص بدراجة Sportster الذي يتميّز بسعة 3,3 لتر.

تتوفر دراجة هارلي ديفيدسون بأربعة خيارات للألوان: Vivid Black مع فحم دنيم أسود، و Black Denim مقلّم بالأحمر، و Velocity Red Sunglo مقلّم بالأحمر، وBillet Silver/Vivid Black مزدوج مقلّم بالعنابي.