ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هارلي ديفيدسون ستواجه المستقبل بهذا النوع من الدراجات

10

يبدو أن عاصفة الكهرباء سوف تأخذ كل شيء في طريقها، بما في ذلك واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.

إن محركي دراجات هارلي ديفيدسون V-Twin و Revolution لديهما صوت مميز، وهما ما يميز صانع الدراجات الأمريكي، ولكن على سائقي دراجات هارلي أن يتقبلوا فكرة تغير هذه الأصوات، وذلك لأن الشركة تخطط لطرح منتج كهربائي بالكامل في المستقبل القريب.

وبعد أن طرحت دراجة LiveWire الاختبارية منذ سنتين، التزمت هارلي ديفيدسون أخيراً بجدول زمني لإنتاج دراجات نارية خالية من الانبعاثات الضارة، ونقلا عن نائب رئيس الطلب العالمي شون كامينغز في حديث له لكل من Milwaukee Business Journal و Asphalt & Rubber، “أكد بأن الشركة التي تتخذ من مدينة ميلووكي الأمريكية مقراً لها ستنتج دراجة كهربائية في غضون السنوات الخمس المقبلة”.

إن التفاصيل في الوقت الراهن، عن الدراجة النارية القادمة نادرة، لكن يظهر أن هارلي ديفيدسون لديها خطة قد تكون نقطة تحول في مجال صناعة الدراجات النارية، و أيضاً رداً على منافسيها.

ومع ذلك، وبما أن فكرة الدراجة الكهربائية لا تعني بالضرورة الانسجام مع القيم الأساسية للعلامة التجارية، التي رعتها طوال تراثها البالغ من العمر 113 عام، والوقت وحده كفيل بإثبات ما إذا كان هذا النهج سيكون أساسياً في مواصلة نجاح هارلي ديفيدسون.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات