هامان أول من عدل رنج روفر ايفوك كشف

سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه سيارة رنج روفر ايفوك كشف، التي تعتبر أول سيارة SUV إنتاجية مكشوفة في العالم، ضمن برنامج تغطية خاصة، أما الآن سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول عملية تعديل لهذه السيارة البريطانية الجديدة كلياً.

قامت بهذا المشروع التعديل الجديد شركة هامان - Hamann الألمانية، التي تعشق تعديل كافة الطرازات التي تصنعها شركة لاند روفر البريطانية.

يمكنكم أعزاءنا المتابعين الملاحظة من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، حصول رنج روفر ايفوك على هيكل خارجي عريض، يتضمن على صادم أمامي جديد وحواف جانبية بارزة وأقواس عجلات عريضة، بالإضافة إلى مخارج عادم سوداء اللون وإطارات جديدة قياس 22 إنش.

وبما أننا نتحدث عن سيارة من تعديل هامان فمن المؤكد أن التحسينات وصلت إلى محرك رنج روفر ايفوك كشف الذي يعمل على البنزين، رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو ليولد قوة 256 حصان (260 حصان أوروبي PS) و 395 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 240 حصان و 340 نيوتن.متر المتوفرة بشكل أساسي.

كما اشتملت لمسات هامان على ايفوك المكشوفة نظام تعليق قابل للتعديل مما يوفر المزيد من المتعة عند قيادتها من خلال تخفيض ارتفاعها قليلاً عن الأرض.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر رنج روفر ايفوك كشف قبل التعديل يبدأ في أسواقنا العربية من 62,200 دولار أمريكي (233,350 ريال سعودي).