هامان تستعرض تعديل بي ام دبليو M2

زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي منذ أيام بصور ومواصفات سيارة بي ام دبليو M2 الجديدة كلياً، ولكن اليوم الوضهع مختلف حيث سنعرفكم على أول استعراض لتعديل هذه السيارة الألمانية الصغيرة.

قامت شركة هامان الشهيرة مؤخراً بنشر الصور الأولى التي توضح لمسات تعديليه خارجية قامت بتخيلها على سيارة M2، لتحصل السيارة الكوبيه الجديدة على لمسات اكثر شراسة.

وقدمت هامان مجموعة من الإطارات الجديدة لسيارة بي ام دبليو M2، ولكنها لم تتجرأ على تقديم تعديلات خارجيه أخرى على هيكل أجدد سيارات بي ام دبليو، وبالتأكيد لم يحن الوقت لتتخيل هامان كيقف ستعدل أداء M2 قبل أن تلتقي بالسيارة الرياضية على أرض الواقع.

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الألماني أعلن مؤخراً أن طراز بي ام دبليو M2 قد دخل خطوط الإنتاج بشكل رسمي ليتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال بداية العام القادم إن شاء الله.

وكما أخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي في السابق، تمتلك بي ام دبليو M2 محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية عندما تكون مزودة بشكل اختياري بصندوق تروس (جير) أوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق، وتصل هذه السيارة إلى نفس هذه السرعة خلال 4.4 ثانية عند طلبها بشل قياسي مع جير يدوي من ست سرعات، قبل أن تصل هذه السيارة إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بشكل بي ام دبليو M2 الجديدة كلياً، مع العلم أن سعر هذه السيارة سيبدأ من 51 ألف دولار أمريكي (191 ألف ريال سعودي).

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...