هامان تغير صوت رولز رويس رايث

حصلت السيارة الإنجليزية الفارهة رولز رويس رايث على تعديلات مميزة مقدمة من هامان، قبل أن يقوم الصحفي الشهير (Shmee) بزيارة مقر شركة التعديل في ألمانيا.

ويوضح الفيديو المرفق في الأسفل مقدار التغير التي حصلت عليه صوت سيارة رولز رويس رايث بعد أن زودتها هامان بنظام عادم جديد، جعلها تطلق أصوات رياضية مرتفعة ومميزة.

ولم تتوقف تعديلات هامان على رولز رويس رايث هنا، بل زودتها بإطارات جديدة وقامت بتخفيض إرتفاعها عن الأرض لتبدو رياضية أكثر.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب قام في السابق بتجربة قيادة سيارة رولز رويس رايث 2015، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

تم بناء سيارة رايث على شاصي شقيقتها رولز رويس جوست، وحصلت على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات لتتسارع  رولز رويس رايث من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...