يبدو تعديل بي ام دبليو ام 5 هذه محيراً ، فقد يحبه البعض وقد يراه آخرون زائداً عن الحد المعقول ، ولكن في كل الأحوال فلا بد أنك تتفق مع فريق عرب جي تي عزيزي القارئ بأن هذه واحدة من أجمل سيارات بي ام دبليو ام 5 في العالم.

جاء تعديل سيارة بي ام دبليو ام 5 من شركة هامان وأطلقت عليها اسم M5 Mi5Sion ، وهي ليست سيارة جديدة عزيزي القارئ فقد أطلقت كطراز 2014، كما أن أرقامها الأدائية ليست مميزة فقد اقتصرت عملية التعديل على الشكل الخارجي فقط دون النظام الحركي.

ولكن ومع هذا، فإن السيارة تبدو متوحشة وشرسة للغاية، وخاصة مع الواجهة الأمامية المعدلة وشكل الأضواء الأمامية الفريد من نوعه، وهنالك أيضاً حزمة زيادة عرض السيارة التي لا تخفى عليك عزيزي القارئ، ومن الجدير بالذكر أن كل القطع الإضافية مصنوعة من ألياف الكربون لتجنب زيادة وزن السيارة، فيما تشتمل هذه القطع على الجناح خلفي والحواف الجانبية و أقواس العجلات.

كما زُوّدت السيارة بنظام تعليق رياضي معدل ليجعل سيارة بي ام دبليو أقرب إلى الأرض بمقدار 35 ملم مقارنة بالنسخة العادية، بينما تبرز الإطارات السوداء قياس 21 إنش تحيط بها عجلات (فيردشتاين).

وتبدو الداخلية جيدة أيضاً بفضل جلد (ألباين) الأبيض الذي يحاكي لون السيارة من الخارج .

وبشكل عام تبدو السيارة شرسة أكثر من سيارات بي ام دبليو ام 5 المعدلة التي نشاهدها في العادة، على الرغم من أن هذا قد لا يعجب البعض لأنه يبتعد عن هوية بي ام دبليو ام 5 المعتادة والتي صمّمت لتكون سيارة صالون رياضية جميلة وأنيقة، ولكن لأولئك الذين يفضلون امتلاك سيارة بي ام دبليو ام 5 مميزة عن باقي السيارات، فإن هذه هي عملية التعديل المثلى!