هدية الوليد بن طلال لـمرعي مقلب من اصدقائه

تناقل مغردون خبر إهداء الأمير السعودي الوليد بن طلال سيارة "رولز رويس رايث" للسعودي سلطان الحارثي الذي اشتهر على الشبكة العنكبوتية باسم "مرعي" لكن تبين في النهاية أن الأمر كان مجرد مقلب من أصدقاء "مرعي".

وأكد الممثل ونجم الستاند أب كوميدي "مرعي" أن الخبر كان مجرد مقلب من أصدقائه، حيث غرد مرعي عبر تويتر قائلاً "طلع الموضوع مزحه ومشوها عليّ الله يسامحهم، صح إني فرحت والنوم ما جاني يومين، لكن العافيه خير منها الحمد لله" وأضاف " شكراً لكم يا أصدقائي الأوفياء بالمزح اللي ماله داعي أحرجتوني.. الله يسامحكم".

ويبلغ سعر رايث مليون ومئة ألف ريال سعودي وهي مزودة بمحرك مكون من 12 اسطوانة سعة 6600 سي سي بقوة حصانية مقدارها 624 حصان ويمكنها التسارع من صفر إلى 100 خلال 4.6 ثانية، ولتتعرف على مواصفات السيارة بالكامل قم بزيارة الرابط التالي رولز رويس رايث .

وقد أهدى الأمير الوليد عدة سيارات مؤخراً لمشاهير المجتمع السعودي بهدف دعمهم وتشجيعهم، وكان آخر هذه الهدايا لنادي النصر الذي حصل على 25 سيارة بمناسبة فوز النصر بلقب دوري عبداللطيف جميل مساء الأحد، وكان الأمير قد أهدى قبلها بأيام 23 سيارة جيب لنجوم الكوميديا ، وأهدى الممثل فايز المالكي قبلها سيارة بنتلي، كما أهدى مؤخراً سامي الجابر مدرب نادي الهلال سيارة بنتلي بعد فوز الهلال على النصر.

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...