هذا صوت بوغاتي تشيرون

بعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على ما يحدث داخل مصنع شركة بوغاتي الفرنسية، المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية، حيث تم صناعة الأسطورة التي توقف إنتاجها فيرون ويتم حالياً صنع بديلتها بوغاتي تشيرون، سنزودكم اليوم بفيديو جديد يوضح الأصوات الصادرة من أجدد أساطير بوغاتي.

ويظهر الفيديو ثاني سيارة بوغاتي تشيرون إنتاجية، مع العلم أن الأمير السعودي بدر آل سعود هو أول من امتلك سيارة تشيرون إنتاجية وحصل عليها بالإضافة إلى شقيقتها الوحيدة في العالم بوغاتي فيرجن جران توريزمو.

بوغاتي تشيرون

بوغاتي تشيرون

وكما هو واضح في الفيديو المرفق في الأسفل قامت ثاني سيارة بوغاتي تشيرون في العالم، التي حصلت على هيكل فاضي اللون، بجولة على الطرق العامة في إمارة موناكو لتطلق أصواتها الجبارة ولتستعرض في موطن تواجد أثرياء العالم.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بوغاتي تشريون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية.

ويزيد سعر سيارة تشيرون الواحدة عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، وتستغرق عملية إنتاج السيارة الواحدة من 0 حتى الإنتهاء منها 6 أشهر، وستنتج بوغاتي 500 نسخة فقط من طراز تشيرون.