هذا ما تفعله سوبرا 2018 بالقرب من قسم اختبار BMW M

نعلم جميعنا أن سيارتي تويوتا سوبرا 2018 و بي ام دبليو Z5 القادمتين ستشتركان بالعديد من الأجزاء، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية، والآن حصل فريقنا على فيديو يوثق تواجد نسخة تجريبية من سوبرا القادمة بالقرب قسم اختبار سيارات BMW M ضمن حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

فبعد أن حصلنا على صور تجسسية لسيارة تويوتا سوبرا 2018، سنزودكم الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر هذه السيارة التجريبية وهي متخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامحها الحقيقية.

من حيث التصميم الخارجي لسيارة تويوتا سوبرا 2018 يمكن ملاحظة أن حجمها يبدو أصغر من بي ام دبليو Z5، كما أن هذه السيارة الرياضية اليابانية حصلت جناح خلفي مدمج بالإضافة إلى مخرجين للعادم مثل شقيقتها تويوتا 86.

وفقاً لمعلومات سابقة ستزود تويوتا سوبرا 2018 بمحرك جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي، وستمتلك ملامح تصميمية مستوحاة من سيارة تويوتا FT-1 الاختبارية المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...