هذا ما تم فعله بإحدى سيارات لافيراري التي تعيش في دبي

تعتبر سيارة لافيراري من أهم السيارات الخارقة المحدودة الإنتاج، حيث صنع فيراري 500 نسخة من هذا الطراز فقط، بيعت السيارة الواحدة منها مقابل ثروة تزيد عن 1,333,000دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي).

أما اليوم فحصلنا فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور لإحدى سيارات لافيراري التي تعيش في دبي، وكما هو واضح تم إزالة بعض من أجزاء سيارة فيراري لافيراري الحمراء هذه لتزويده بنظام صوتي مقدم من الشركة الهولندية Brian's Custom Audio.

ومن لا يعلم من تكون هذه الشركة الهولندية، سبق وتحدث عنها زميلنا كريم ديب عندما عرفنا على مشروع تزويد سيارة فيراري اف 12 بنظام صوتي جعل أدائها الصوتي الداخلي يصل إلى 3500 واط، أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2015 يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد في مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن كلفة تزويد سيارة لافيراري بنظام صوتي من شركة Brian، ولكننا نعلم أن السعر مرتفع، حيث أن هذا النظام الصوتي وصل سعره إلى 200 ألف درهم إماراتي (54,449 ألف دولار أمريكي) في سيارة فيراري اف 12.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...