هذا ما حدث عندما عوضت شركة تأمين مالك لمبرجيني هوراكان

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في شهر سبتمبر الماضي صوراً لسيارة لمبرجيني هوراكان، عندما كانت إحدى ضحايا الفيضانات في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي مركونة في موقف تحت الأرض بمنطقة قريبة من شاطئ البحر.

وعلى ما يبدو أن مالك هذه السيارة الإيطالية الخارقة لم يستسلم بسهولة حيث أنه مازال يرغب بإمتلاك سيارة لمبرجيني هوراكان، حيث أن نسخته لم تقطع سوى عدة مئات من الأميال قبل غرقها بالمياه.

لله الحمد، أن التأمين قد عوض المالك والذي بدوره اشترى بسرعة سيارة هوراكان أخرى جديدة بالكامل، ونشر صورها على الشبكة العنكبوتية ليتفاخر بها، رغم أنه كان يجب أن يتوخى الحذر حتى لا يصاب بالحسد نتيجة إمتلاكها لسيارة هوراكان أخرى بعد غرق سيارته الأولى.

ومن شدة سعادة مالك لمبرجيني هوراكان، قام بتغليف هيكل سيارته الجديدة بالأسود المطفي مع خطوط حمراء وبيضاء تزيد من تميزها، وبالتأكيد إنها ليست مقاومة للفيضانات أكثر من سابقتها، إلا أنها لافتة للأنظار أكثر بكثير من اللون الأبيض التي كامن تمتلك سيارته القديمة التي غرقت.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني هوراكان مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س.

ويبدأ سعر لمبرجيني هوراكان من 241,945 دولار أمريكي، أي ما يعادل 907,354 ريال سعودي.