هذا ما حدث عندما وقف مصور أمام افنتادور SV كشف مسرعة

تعتبر سيارة افنتادور SV النسخة الأقوى من الثور الإيطالي الهائج لمبرجيني افنتادور، ولكن ماذا قد يده عندما يعجب مصور بهذه السيارة السريعة وينسى نفسه أمامها لحظة إنطلاقها.

وكما يظهر الفيديو المرفق في الأسفل تواجدت سيارة لمبرجيني افنتادور SV كشف زرقاء اللون مؤخراً إلى جانب عدداً من السيارات المميزة التي تضمنت بوغاتي فيرون و مرسيدس G63 AMG 6X6 و كورفيت، في تجمع خاص أقيم بشكل قانوني في ألمانيا، تضمن سباقات سرعة على مضمار الدراج ريس.

ولحظة إنطلاق افنتادور المكشوفة عند تحديها لسيارة كورفيت صدم سائقها بوجد مصوراً أمامه مازال يلتقط لقطات للوحش الأزرق، ولكن ردة فعل سائق الافنتادور كانت سريعة مما ساهم برحمة من الله تعالي بعدم وقوع حادثة دهس.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة افنتادور SV كشف تعتمد على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان (750 حصان أوروبي PS) و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1575 كيلوغرام وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

وستكتف شركة لمبرجيني الإيطالية كما أعلنت سابقاً بإنتاج 500 نسخة فقط من هذه السيارة الكشف التي يبدأ سعرها من 530 ألف دولار أمريكي (مليون و 989 ألف ريال سعودي).