هذا ما ستمتلكه سيارة تويوتا 86 الجديدة بالكامل

يعلم معظم متابعي موقعنا عرب جي أن سيارة تويوتا 86 الرياضية جائت نتيجة لتعاون جمع بين بين شركتي تويوتا و سوبارو، وتم بيعها تحت ثلاثة أسماء مختلفة وفقاً للأسواق؛ تويوتا 86، و سيون اف ار اس، و سوبارو بي ار زد. 

وبما أن الصانع الياباني تويوتا يستعد لبناء الجيل الثاني من هذه السيارة الرياضية، توفرت لفريقنا معلومات جديدة تكشف لنا عن أحد الأنظمة التي ستتوفر في سيارة تويوتا 86 القادمة التي ستظهر كنسخة اختبارية في عام 2017، قبل أن يتم إنتاجها في عام 2020 إن شاء الله.

وفقاً لموقع (motoring) سيتم بناء سيارة تويوتا 86 الجديدة بالاعتماد على سيارة مازدا MX-5، وستزود بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو، وتمتلك نظام استعادة الطاقة الحركية KERS المستخدم في سيارات سباقات الفورمولا 1.

ويقال أن هذا النظام الحركي سيمكن محرك سيارة تويوتا 86 القادمة من توليد قوة 187 حصان.  

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة تويوتا 86 الجديدة ستحافظ على سعر معقول مماثل لنسختها الحالية، التي يبدأ ثمنها من 26,700 دولار أمريكي (100 ألف ريال سعودي).

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...