هذا ما يحدث عندما تعدل كاديلاك اسكاليد في اليابان

إن شركة التعديل وموزع قطع الغيار Calwing اليابانية ، لديها ولع بالسيارات الأمريكية، ولديها في سجلها سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة والتي يمكن أن تعتبر واحدة من أكثر السيارات روعة من نوعها في العالم.

تتمتع سيارة الـ SUV المعدلة بحزمة هيكل وأجزاء جديدة ومجموعة إطارات Forgiato، مما جعلها تبدو مميزة.

بالطبع هناك شيء قد لا نحبه في كاديلاك اسكاليد Calwing، ولكن على العموم يبدو لنا أن هذه هي الطريقة المثلى لتعديل مظهر الكاديلاك والطريقة الصحيحة لتعزيز صورتها كسيارة كبيرة ومرعبة، وهو ما بنت اسكاليد سمعتها عليه.

إذاً ما هي الأشياء التي أحببناها، لقد أحببنا بالتأكيد شبك Forgiato الأمامي المصنوع من الكروم و الأذرع الكبيرة ممتدة على جانبي الشعار، لقد أحببنا أيضاً شفة الجناح الأمامية الممتدة مع مصابيح LED نهارية، وكذلك أقواس العجلات المنتفخة لتجذب الأنظار أيضاً، بالإضافة الى إطارات Forgiato AZIONI-M Monoleggera الضخمة الرياضة قياس 26 إنش، واللمسات الأخيرة هي أيضاً عظيمة وتكمل اللون الأسود الخارجي بشكل لطيف.

أما بالنسبة للأشياء التي لم نحبها على كاديلاك اسكاليد هذه، فيأتي بالدرجة الأولى الصادم الخلفي مع العادم رباعي المخارج، والجناح الخلفي فوق السقف، إن ذلك ليس جيداً حيث نجد أن الشبكات الصغيرة أيضاً وراء الأقواس مبتذلة قليلاً.

وقد يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستسير هذه السيارة الضخمة في اليابان.