هذا ما يحدث عندما تقرر مرسيدس GL مسابقة بورش 918

هذا ما يحدث عندما تقرر مرسيدس GL مسابقة بورش 918

نتفق جميعنا أن سيارة بورش 918 سبايدر صنعت لكي تنافس كل من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1، أما في الفيديو المرفق في الأسفل فشاهدنا هذه السيارة الرياضية الهجينة المحدودة الإنتاج تنافس عدد من السيارات على مضمار الدراج الريس.

ومن السيارات التي تسابق مع السايرة الألمانية بورش 918 سبايدر، "جودزيلا اليابان" نيسان GT-R و شقيقتها بورش 911 تيربو اس نسخة 997 بالإضافة إلى سيارة مرسيدس GL الاس يو في العملاقة.

وبالتأكيد من الظلم مقارنة سيارة كبيرة الحجم مخصصة للاستخدام العائلي مع سيارة رياضية خارقة تتميز بخفة وزنها وبقوتها الهائلة، مما يجعل من نتيجة هذا السباق محسومة حتى قبل وقوف السيارتين بجانب بعضهما البعض.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر سيارة بورش 918 سبايدر على مضمار حلبة مرسى ياس، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل، وكما تعلمون أعزاءنا المتابعين تعتمد هذه السيارة السريعة على نظام هجين مكون من ثلاثة محركات؛ الأول V8 سعة 4.6 لتر يعمل على الوقود ويولد قوة تصل إلى 608 حصان، ويرتبط بناقل تروس PDK من سبع سرعات مع نظام دفع خلفي، أما المحركين الآخرين يعملنا على الكهرباء ويولدان قوة تصل إلى 278 حصان، ما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن.متر.

اودي ايه 8 2018 لن تذكرك بزحمة المرور

بعد أن زودناكم بفيديو تشويقي يظهر قدرات اودي ايه 8 2018 الجديدة كلياً بركن نفسها باستخدام أنظمة القيادة الذاتية...

مازدا CX9 2017 تحصل على أفضل تقييم للحفاظ على السلامة

مازدا CX9 هي ضالتك إن كنت تبحث عن سيارة جديدة توفر الأمان والسلامة 


والأمر نفسه ينطبق عزيزي القارئ على...

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

نشر كين بلوك فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك يظهر اختبار قام به وهو خلف موقد السيارة الرياضية الأمريكية...