Search
Close this search box.

هذا ما يحدث عندما يتم الجلوس خلف مقود تشالنجر ديمون

حصلنا على فيديو جديد يُظهر نتيجة قيادة سيارة العضلات الجديدة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس، وكما هو واضح تم تصوير نتيجة جلوس السائق خلف مقود أقوى نسخة إنتاجية من طراز دودج تشالنجر.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة دودج تشالنجر ديمون الجديدة، والتي تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات، تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 972 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 707 حصان و 880 نيوتن.متر المتوفرة في سيارة هيلكات، وبالتأكيد تمتلك هذه السيارة مفتاحين واحد منهم يحصر قوة المحرك بـ 500 حصان فقط، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا يتوفر جير يدوي على هذه السيارة الجديدة.

ديمون

داخلية دودج تشالنجر اس ار تي ديمون

أما بالنسبة لسعر سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون الجديدة فيبلغ 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي، متضمنة الضريبة الجديدة على السيارات ذات الاستهلاك المرتفع للوقود ولكن دون مصاريف الشحن.

ومن المقرر أن تصنع الشركة 3,300 نسخة فقط من سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون، 3 آلاف منها للسوق الأمريكي فيما سيذهب الباقي إلى الأسواق الأخرى.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة العليا من طراز دودج تشالنجر، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع