ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هذا ما يفعله رجل دفع أكثر من 3 مليون دولار على سيارة

كما تعلمون هناك حالياً نسختان من السيارة البريطانية الخارقة ماكلارين بي 1؛ الأولى العادية المخصصة للاستخدام بشكل شخصي، أما النسخة الثانية جي تي ار لا يسمح بقيادتها إلا على حلبات السباق فقط.

و لكن على ما يبدو أن الخيارين المتوفرين في سيارة ماكلارين بي 1 غير كافيين بالنسبة للبعض، حيث سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أول نسخة من ماكلارين بي 1 جي تي ار تستطيع أن تقتحم الطرق العامة عندما تكون بعيدة عن المنافسات على حلبات السباقات.

حيث قام مالك هذه النسخة من بي 1 جي تي ار المقيم في تشيلي بتعديلها لكي تتمكن من السير على الشوارع الاعتيادية.

هذا ليس كافيا بالنسبة للبعض. فها هي النسخة الأولى من ماكلارين P1 جي تي آر المعدلة من قبل صاحبها من التشيلي لتسير في الشوارع الاعتيادية.

يبدو أن هذا الرجل لم يكن سعيداً بعد أن دفع تقريباً مبلغ 3 مليون و 267 ألف دولار أمريكي (12 مليون و 253 ألف ريال سعودي) ليحصل على سيارة لا يستطيع إستخدامها في حياته اليومية.

لقد كنا قد أخبرناكم في عرب جي تي عن الشركة البريطانية المختصة بتحويل سيارات السباق إلى تلك التي تسير على الطرق العادية، أنهم يتقاضون مبالغ خيالية لقاء خدماتهم هذه، ولكن عندما يتعلق الأمر بالرغبة بالتفاخر بإمتلاك سيارة نادرة الوجود، لا يوجد ما هو غال جداً لبعض الناس.

على اية حال، لا نستطيع الإنكار بأن نتيجة هذا التعديل مثير للاهتمام، حيث حافظت ماكلارين بي 1 جي تي ار على أجزائها المخصصة للسباقات، وحصلت على هيكل خارجي مطلي بالأزرق الفاتح بدلاً من زي السابق الخاص بها الذي جمع بين الأصفر وتطعيمات من الأخضر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات