هذا ما يقوله ريتشارد هاموند عن عمله القديم

بدأت الزوبعة تهدأ بعد كل هذه الدراما التي أحاطت بفصل جيرمي كلاركسون المقدم السابق لبرنامج توب جير، الذي رافقه استقالة زميليه (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند).

منذ عدة أشهر و الناس تنتقل من إشاعة إلى أخرى حول هؤلاء المشاهير، ولحسن الحظ فإن ثلاثي توب جير المكون من كلاركسون و هاموند و ماي سوف يستمرون ببرنامج جديد على موقع (امازون فيديو)، وسوف يبدأ أول عرض لهذا البرنامج الجديد في وقت ما العام القادم إن شاء الله وبميزانية ضخمة جداً سبق وتحدثنا عنها في خبر سابق على موقعنا عرب جي تي.

وفقاً لأجدد ما نشرته الصحافة العالمية هناك كلام جديد صرح به ريتشارد هاموند في مقابلة أخيرة مع مجلة (The Times).

حيث ضغط الصحفي على هاموند للبوح بتفاصيل جديدة حول الدراما التي حدثت وراء كواليس المشاكل التي وقعت في برنامج توب جير، ليقول "أنا غير مستعد للذهاب إلى هناك، فلنمضي قدماً، و أنا لن امسك برقبة أحد".

وعندما سئل كيف يشعر هو شخصياً أجاب "أن كل هذا الذي حدث قد جعله وأصدقائه أقرب إلى بعضهم البعض، واننا الآن أفضل من أي وقت مضى لنمضي ونقوم بما نحسن القيام به". وحول شعوره بترك برنامج توب جير قال: "أنه بالنهاية برنامج، لقد قدمت العديد من البرامج التي تأتي و تذهب".

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...