هذا هو الصوت الصادر من أسرع سيارة إنتاجية إيطالية الصنع

يبدو أن لمبرجيني تسعى لتقديم مفاجأة مميزة بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله، حيث من المرجح أن تطلق أسرع سيارة إنتاجية إيطالية الصنع.

ستكون هذه السيارة عبارة عن نسخة عالية الأداء من طراز لمبرجيني هوراكان، والفيديو المرفق في الأسفل يظهر بعض من أداءها على حلبة السباق، بالإضافة إلى أنه يوضح الأصوات الجبارة الصادرة من هذه السيارة الخارقة القادمة.

وكما أخبرناكم في الأعلى ستكون هذه السيارة سريعة للغاية، حيث أن مصادر خاصة أكدت لفريقنا في عرب جي تي أنها ستقطع حلبة نوربورغرينغ الألمانية بزمن أقل من صاحبة الرقم القياسي بورش 918 سبايدر، التي استولت منذ سنوات على لقب أسرع سيارة إنتاجية على مضمار هذه الحلبة الشهيرة عندما قطعتها خلال زمن 6 دقائق و 57 ثانية.

ستعتمد سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفومنت بالتأكيد على محرك V10 سعة 5.2 لتر بحقن مباشر للوقود سيولد قوة تزيد عن 610 حصان المتوفرة في الطراز القياسي.

وبالتأكيد ستعمل لمبرجيني على تقليل وزن هذه النسخة عالية الأداء بمقدار قد يقل بـ 100 كيلوغرام عن هوراكان الأساسية، وستحسن من الديناميكية الهوائية بهذه السيارة القادمة وستعدل من أنظمة التعليق فيها.

يفصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي شهر تقريباً عن إطلاق هذه السيارة الخارقة الجديدة إن شاء الله.