هذه أجمل سيارة لمبرجيني هوراكان سبايدر حتى الآن

نعم أنها لمبرجيني هوراكان سبايدر تجلس متربعة على عرش الجمال في إحدى أهم صالات عرض الشركة الإيطالية لمبرجيني في مونتريال.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تم إطلاق سيارة هوراكان سبايدر لأول مرة في العالم في شهر سبتمبر ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث تواجد فريقنا في وقتها لينقل لكم هذا الحدث العالمي، والآن حان وقت حصول على نسخ خاصة من هذه السيارة الخارقة الكشف.

مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تعرفكم على سيارة  Grigio Estoqueهوراكان سبايدر، التي بهيكلها الخارجي المطلي بالرمادي اللامع ومقصورتها التي تجمع بين الأخضر والرمادي مع كسوة من الجلد والكنتارا، كما تم إضافة لمسات من جلد الغزال لإضافة لمسات جمالية مع ألوان متباينة للداخلية تليق بواحدة من أرقى سيارات هوراكان.

كما حصلت هذه النسخة من هوراكان كشف على إطارات سوداء لامعة.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني هوراكان سبايدر تمتلك سقفاً قماشياً قابلاً للطي خلال عملية تحتاج إلى 17 ثانية عند قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 50 كم/س، ويبلغ وزن هذه السيارة الجديدة 1542 كيلوغرام موزعة بنسبة 43% في الأمام و 57% في الخلف.

تعمل هوراكان كشف بواسطة محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 10.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى التي تبلغ 324 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة من هوراكان سبايدر، في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.