هذه أحد أسرع سيارات بي ام دبليو M3 القديمة

تعتبر سيارة بي ام دبليو ام 4 جي تي اس – BMW M4 GTS أسرع سيارة بي ام دبليو إنتاجية على مضمار حلبة نوربورغرينغ الألمانية، ولكننا اليوم لن نتحدث عن هذه السيارة السريعة التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، بل عن سيارة بي ام دبليو M3 قديمة سريعة للغاية.

 

 

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل ضمن هذا الخبر جولة من السرعة قامت بها سيارة بي ام دبليو M3 نسخة E36 على مضمار حلبة نوربورغرينغ لتقطع مضمارها خلال زمن وقدره 7 دقائق و 31 ثانية، لتكون بذلك ضمن قائمة سيارات M3 القديمة السريعة للغاية.

بي ام دبليو M3

بي ام دبليو M3 قديمة معدلة

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة القديمة حصلت على تعديلات ميكانيكية لتعتمد على محرك سداسي الاسطوانات بشكل خطي سعة 3.2 لتر بدلاً من 3 لترات المتوفر بشكل قياسي يولد قوة 316 حصان (321 حصان أوروبي PS) و 350 نيوتن.متر من عزم الدورلاً، بدلاً من 282 حصان (286 حصان أوروبي PS) و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران القياسية.

يجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة من طراز M3 صنع منها 71,242 سيارة في العالم صُنعت خلال الفترة من عام 1992 حتى عام 1999، وتتوفر بثلاثة خيارات؛ سيدان، و كوبيه، و كشف.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة المعدلة من M3 E36، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...