هذه الدراجة الهوائية ستجبرك على الضحك من شدة تطورها

حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو مميز نشر على موقع اليوتيوب، يعرفنا على دراجة هوائية متطورة مازالت بنسخة "بروتوتايب" - مرحلة ما قبل الإنتاج التجاري -.

تم تصميم هذه الدراجة من قبل مصمم سويدي يدعى Mikael Kjellman، وهي تسير على أربعة عجلات، ولكي تكون أكثر أماناً حصلت على هيكل خارجي بسيط مصنوع من القماش يجعل راكبها يعتقد نفسه يقود سيارة صغيرة الحجم، ولكنه في الحقيقة يحرك قدميه لكي تسير هذه المركبة على الطرق.

صنعت هذه الدراجة التي تحمل اسم PodRide لكي تمكن مالكها من استخدامها في كافة الاجواء، وبالتحديد في البرد القارس بما أن مصممها يعيش في أحد أبرد الدول بالعالم، ولم ينس هذا الشاب المبدع أن يزودها بتدفئة بسيطة وبمساحة زجاج ومصابيح أمامية وبصندوق بسيط للحمولة.

وتستطيع عجلات هذه الدراجة الهوائية المتطورة السير على الطرق الثلجية و على الجليد بأمان.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه الدراجة، التي يبلغ وزنها 70 كيلوغرام، مزودة بمحرك كهربائي يولد طاقة 250 واط، لتسير بسرعة قصوى تصل إلى 25 كم/س، وتستطيع يومياً قطع مسافة 60 كم على الطرق العامة.

في الحقيقة لا يمكننا سوى التمني لمشروع هذا المصمم (مايكل) بالنجاح، لكي يتمكن من تحويل دراجته الاقتصادية الآمنة إلى نسخة تجارية تباع في الأسواق.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...