ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هذه السيارة الوحيدة في العالم من أغلى سيارات فيراري

0

ضمن فرص نادرة ستعرض سيارة فيراري 250 جي تي اس دبليو بي بيرلينيتا سبيشيالي 1962 الوحيدة للعالم للبيع خلال هذا الشهر ضمن مزاد (Gooding & Company).

ومن المتوقع أن يتم بيع هذه السيارة الإيطالية الكلاسيكية مقبل ثروة تتراوح بين 14 مليون دولار أمريكي (52,524,500 ريال سعودي) إلى 16 مليون دولار أمريكي (60 مليون ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فيراري 250 جي تي اس دبليو بي بيرلينيتا سبيشيالي صُنعت في الماضي من قبل المصمم الشهير (جورجيتو جيوجيارو)، ليتم عرضها في معرض جنيف للسيارات وفي معرض تورينو للسيارات في عام 1962.

وتعتبر هذه السيارة الوحيدة في العالم نسخة خاصة من سيارة فيراري 250 جي تي، وتميزت فيراري 250 جي تي اس دبليو بي بيرلينيتا سبيشيالي بحصولها على شكل “أنف القرش” الذي يميّز مقدمتها ويمنحها ملامح الشراسة.

استلهم تصميم هذه السيارة الإيطالية النادرة من سيارة فيراري 156 الخاصة بسباقات الفورمولا 1، وتميزت بلونها الأزرق اللامع الذي اطلق عليه اسم (بلو نوت ميتاليزاتو)، أما داخليتها فتزينت بالجلد الفاخر.

وكانت فيراري 250 جي تي اس دبليو بي بيرلينيتا سبيشيالي من ضمن مجموعة سيارات (لورينزو زامبرانو) لأكثر من 30 عاماً، والآن أصبحت واحدة من أغلى سيارات فيراري التي تنتظر من يدفع ثروة ليحصل عليها.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات