ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

0

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة، واليوم لن نتحدث عن أي سيارة عادية إنها السيارة البريطانية المحدودة الإنتاج استون مارتن فولكان والتي صنع منها 24 نسخة في العالم.

باعت استون مارتن سيارة فولكان مقابل مبلغ يزيد عن 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,625,575 ريال سعودي للنسخة الواحدة، والآن متوفرة سيارة مستعملة خضراء اللون من طراز استون مارتن فولكان، تحمل الرقم 14 من أصل 24 سيارة منتجة، للبيع لدى موقع Kaaimans مقابل مبلغ 3,581,023 دولار أمريكي أي ما يعادل 13,434,570 ريال سعودي.

استون مارتن

وتشير مصادرنا أن هذه السيارة المتوفرة الآن للبيع بكل هذه الملايين قطعت فقط مسافة 321 كم (200 ميل) وهي الآن تنتظر من يقوم بشرائها.

يعتبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي الزيادة في سعر هذه السيارة الخارقة في سوق السيارات المستعملة أمر مؤكد فنحن نتحدث عن سيارة نادرة يزيد ثمنها كلما زاد عمرها، ويتم إمتلاكها كتحفة فنية ذات قيمة مالية محفوظة حتى مع مرور الزمن.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة  فولكان ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015، وتعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

استون مارتن

سيارة استون مارتن فولكان للبيع

صنعت استون مارتن سيارة فولكان بشكل خاص من أجل اقتحام حلبات السباق، وتستطيع منافسة كلاً من ماكلارين بي 1 جي تي ار و فيراري اف اكس اكس كيه.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة استون مارتن فولكان وبسعرها، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات