هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من الأفعى السامة دودج فايبر عندما اقتحمت مضمار خاص لسباقت الدراج ريس لتحاول عدة مرات قبل أن تصل إلى أفضل سرعة.

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي استطاعت هذه النسخة من دودج فايبر من الوصول إلى سرعة 381.4 كم/س (237 ميل/س) على المضمار، لتكون بذلك أسرع سيارة دفع خلفي في العالم.

مع العلم أن المحاولات ضمن هذا الفيديو أظهرت فقط وصول هذه السيارة إلى سرعة 369.3 كم/س (229.47 ميل/س)، ولم توثق الرقم القياسي الرسمي لها الذي جعلها أسرع سيارة تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات.

سيارة دفع خلفي

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم

يجدر الإشارة إلى أن تاريخ 31 أغسطس الجاري سيشهر على قرار وقف إنتاج طراز دودج فايبر رسمياً من قبل شركة مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز المالكة لعلامة دودج الأمريكية.

ولمن لا يعلم بدأ إنتاج طراز دودج فايبر منذ عام 1992 وسيشهد تاريخ 31 اغسطس من عام 2017 الجاري على إنهاء إنتاج هذه الطراز الرياضي بعد تقديم 5 أجيال منه، وتم صنع هذه السيارة منذ عام 1995 في مصنع الشركة الديترويت.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأداء أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...