هكذا تبدو أجدد سيارات فيراري على أرض الواقع

نشرت شركة فيراري الإيطالية مؤخراً صور سيارتها الخارقة الجديدة GTC4 Lusso، الطراز البديل عن سيارة فيراري اف اف، على الشبكة العنكبوتية، والآن سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً لهذه السيارة الجديدة أثناء تواجدها على الطرق العامة في مدينة لشبونة البرتغالية.

وكما تلاحظون أعزاءنا المتابعون يبدو أن فيراري GTC4 Lusso تواجدت على الطرق العامة أثناء تصوير أول فيديو من بطولتها.

من الواضح أن فيراري GTC4 Lusso تحافظ على الهوية التصميمة الخاصة بشقيقتها فيراري اف اف، ولكن مع حصولها على لمسات ثورية تضمن مصابيح أمامية عصرية وصادم أمام جديد وغطاء محرك بتصميم محدث وخطوط جانبية توفر أكبر قدر من الايروديناميكية.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن أجدد سيارات فيراري حصلت على جناح متصل بغطاء الصندوق الخلفي أسفله 4 مصابيح دائرية معتمة موزعة بشكل مزدوج على الجانبين أسفل منها أربعة مخارج للعادم موزعة بنفس الشكل.

تعتمد فيراري GTC4 لوسو على V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 680 حصان و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

سيتعرف قريباً فريقنا في عرب جي تي على أجدد سيارات فيراري، عندما يتم إطلاقها في معرض جنيف للسيارات حيث سنتواجد إن شاء الله لنقل هذا الحدث العالمي.

شاركونا برأيكم الخاص بتصميم سيارة فيراري GTC4 لوسو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...