هكذا تبدو بنتلي بينتايجا عندما تقع في قبضة الألمان

مازال يوجد العديد من الأشخاص الغير راضين عن تصميم سيارة بنتلي بينتايجا صاحبة لقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم، على الرغم من بيع كافة نسخ أول دفعة منتجة منها مقابل مبلغ يزيد عن مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 272,250 دولار أمريكي، وهذا ما يدفع أشهر شركات التعديل لوضع لمسات مميزة على هذه السيارة البريطانية.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد حزمة تعديلات لسيارة بنتلي بينتايجا والتي تم تقديمها من قبل شركة التعديل الألمانية Startech.

كما تلاحظون أعزاءنا المتابعين من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، حصلت مقدمة أول سيارة SUV إنتاجية من بنتلي على صادم أمامي جديد يحتوي على شبك يسمح بدخول الهواء مما يوفر المزيد من الديناميكية، وصولاً إلى الخلف نلاحظ حجم أكبر من التعديلات من خلال صادم جديد يتضمن أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، بالإضافة إلى مصابيح LED جديدة وجناح جديد.

نلاحظ زيادة عرض بينتايجا بعد التعديل بفضل إضافة زوائد جانبية، كما زودت بإطارات Startech Monostar S قياس 23 إنش.

زودت هذه السيارة المعدلة بعادم معدل مصنوع من الستانلس ستيل، وكما تخفيض ارتفاعها عن الأرض بمقدار 25 ملم مما جعلها تبدو رياضية أكثر.

لم تقدم Startech حتى الآن حزمة تعديلات لمحرك بنتلي بينتايجا الـ W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولكن هذا المظهر المعدل لهذه السيارة يؤكد لنا أنها ستقوم قريباً إن شاء الله بتحسين قوتها.

نود الآن أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة بنتلي بينتايجا تعديل Startech، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.