هكذا تبدو سيارة لاند روفر فيلار لو لم تكن SUV

تأسست شركة لاند روفر البريطانية في عام 1978 ومنذ ذلك الوقت وجميع سيارات الشركة البريطانية تشترك بكونها مركبات SUV متعددة استخدامات ومرتفعة عن الأرض، ويستبعد فريقنا في عرب جي تي أن تغير لاند روفر من هوية سياراتها في المستقبل.

ولكن الخيال يبقى فرصة لرسم الأحلام وهذا بالتحديد ما سنقدمه لكم أعزاءنا المتابعين ضمن هذا الخبر، لنزودكم بصور سيارة رنج روفر فيلار ضمن فئة السيدان تم رسمها من قبل الفنان البرازيلي Kleber Silva.

وعند التمعن بصور هذه السيارة التخيلية نلاحظ أنها تمتلك هوية تصميمية مستمدة من سيارات لاندروفر من الأمام وسيارات جاكوار من خلف لتجمعهم معاً.

لاند روفر

سيارة فيلار سيدان تخيلية من لاند روفر

وبعيداً عن هذه الصور التخيلية تستعد شركة لاند روفر لتقدم نسخة أعلى فخامة من طراز رنج روفر لتتمكن من خلاله منافسة سيارتي بنتلي بينتايجا و رولز رويس كولينان القادمة، وليس هذا فحسب بل سنقدم الشركة البريطانية خلال عام 2019 نسخة كهربائية من طراز رنج روفر لتبدأ بتنفيذ خطتها بجعل سياراتها تعتمد على الطاقة الكهربائية.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ترغبون بتوفر سيارة سيدان إنتاجية تحمل شعار الصانع البريطاني لاند روفر، بتعليقكم عبر الخانة المرفقة في الأسفل.