هكذا تبدو عدادات تشيرون عندما تتسارع وهي في دبي

توجه كريس هاريس - Chris Harris أحد مقدمي برنامج توب جير إلى الامارات العربية المتحدة لكي يختبر تسارع سيارة بوغاتي تشيرون الأسطورة في دبي أثناء تصوير الموسم القادم من برنامج السيارات الشهير.

وكما يظهر الفيديو تم اختبار تسارع تشيرون في مطار بإمارة دبي، لكي تكون هذه التجربة قانونية أثناء تصوير الموسم الـ 24 من برنامج توب جير.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بوغاتي تشريون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، وتحتاج هذه السيارة لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

وسبق أن أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ستصنع 500 نسخة في العالم من تشيرون بديلة بوغاتي فيرون، بيع منها حتى الآن 250 نسخة، وسيتم صنع جميع نسخ هذا الطراز الخارق خلال مدة تزيد عن 7 سنوات، بمعدل 70 سيارة بوغاتي تشيرون في العام الواحد، وتستغرق عملية بناء كل سيارة تشيرون من الصفر إلى شكلها النهائي 6 أشهر.

أما بالنسبة لسعر النسخة الواحدة من تشيرون فيزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...