هكذا تبدو نسخة سمارت الصغيرة من بوجاتي تشيرون

تعتبر سيارة بوجاتي تشيرون حلماً لعشاق السرعة والأداء الخارق، ولكن كيف ستبدو هذه السيارة الرياضية الخارقة البديلة عن بوجاتي فيرون لو توفرت بنسخة سمارت الصغيرة الحجم!!!

بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة بوجاتي تشيرون سمارت سيارة من نسج الخيال وبعيدة عن الواقع، وتمتلك سيارة تشيرون سمارت التي تظهر في الصورة المزيفة عن طريق برنامج الفوتوشوب أبعاداً مطابقة لسيارة سمارت الصغيرة الحقيقية التي تصنعها شركة دايملر الألمانية المالكة لعلامة مرسيدس.

وبدون أي شك لن تغير شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فلوكس فاجن من تاريخها الشهير بصنع السيارات السريعة لتقدم سيارات صغيرة اقتصادية.

بوجاتي تشيرون

بوجاتي تشيرون

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم صنع 500 نسخة في العالم من طراز بوجاتي تشيرون، ويزيد سعر السيارة الواحدة عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي.

تعتمد سيارة تشيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة وفقاً لأرقامها الرسمية من الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فلوكس فاجن الألمانية من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 420 كم/س (261 ميل/س)، وتحتاج هذه السيارة لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

شاركونا رأيكم بنتيجة تخيل نسخة سمارت من سيارة تشيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...