Search
Close this search box.

هكذا تتحرك مرسيدس AMG GT عندما أصبحت بـ 4 أبواب

حصلت سيارة مرسيدس AMG GT على بابين إضافيين في أجدد سيارة اختبارية كشفت عنها شركة مرسيدس بنز الألمانية، وطلت هذه السيارة علينا قبل أسبوعين ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي بسويسرا لنقل هذا الحدث العالمي، أما اليوم فحصلنا على أول فيديو يوضح كيف تتحرك سيارة مرسيدس AMG GT الاختبارية ذات الأربعة أبواب.

تم إلتقاط هذا الفيديو أثناء مغادرة نسخة السيدان الاختبارية من طراز AMG GT لأرض معرض جنيف لتنتقل إلى مكان غامض جديد، قبل ظهورها الثاني المتوقع أن يكون الشهر القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله.

وكما أخبرناكم سابقاً تقدم هذه السيارة الاختبارية لمحة عن منافسة بورش باناميرا اس اي هايبرد الإنتاجية القادمة من مرسيدس بنز، وسيتم إنتاج هذه السيارة السيدان الرياضية الفاخرة تحت مسمى مرسيدس AMG GT4 لتصل إلى الأسواق العالمية خلال عام 2018 كما هو مخطط إن شاء الله.

من ناحية التصميم الخارجي تمتلك سيارة مرسيدس AMG GT الاختبارية الجديدة هذه هيكلاً أحمر اللون وشبك أمامي عريض بتصميم مستوحى من الوحش الأخضر مرسيدس AMG GT R تحيط به مصابيح رشيقة عصرية، وحصلت على صادم أمامي يحتوي على فتحات تهوية ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية، كما زودت واجهة أجدد سيارة اختبارية من مرسيدس بغطاء محرك منتفخ ويحتوي على خطوط حادة.

ومن الجوانب تمتلك هذه السيارة الاختبارية كاميرات بدلاً من مرايا جانبية، وأربعة أبواب بالتأكيد، ولم ينسى الصانع الألماني أن يزود لمسات من الكروم الفضي اللامع التي تتجانس مع إطارات السيارة العريضة ذات التصميم المميز للغاية.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ إمتلاك سيارة مرسيدس AMG GT الاختبارية السيدان مصابيح رشيقة وصادم عريض أسفله مشتت هواء بارز يتوسطه مخرج ضخم للعادم.

تعتمد هذه السيارة الاختبارية على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين وموجود في الأمام V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، المحرك الثاني موجود في الخلف ويعتمد على الطاقة الكهربائية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن المحركين عندما يعملان معاً بعد إحتساب القوة المفقودة 805 حصان.

تعمل هذه السيارة الجديدة بنظام دفع رباعي للعجلات، وتتسارع من 0 إلى 97 كم/س بأقل من 3 ثواني.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارات مرسيدس الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع