هكذا تتم عملية توصيل بوغاتي تشيرون إلى أحد صالات العرض

بدون أي شك تعتبر بوغاتي تشيرون، الطراز الخارق الجديد البديل عن بوغاتي فيرون، من أهم السيارات التي ظهرت حتى الآن في عام 2016، وسبق أن عرفكم فريقنا في عرب جي تي عن قرب على هذه السيارة الجديدة التي سيزيد سعرها عن تزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي)، أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض جنيف للسيارات.

وبما أننا نرغب دائماً أن نزودكم أعزاءنا المتابعين بكل ما هو مميز وجميل في عالم السيارات، سنقدم لكم اليوم فيديو جديد يوثق عملية توصيل إحدى سيارات تشيرون إلى صالة عرض في إمارة موناكو.

بالتأكيد أن هذه العملية تحتاج إلى عناية خاصة بسبب إنخفاض ارتفاع السيارة الخارقة الجديدة وحساسية هيكلها من أي شيء يرتطم به لا سمح الله، وبالتأكيد سعر هذه التحفة وندرة وجودها تلعب دوراً رئيسياً بالاهتمام الفائق بها.

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستصنع شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الأمانية 500 نسخة فقط من طراز تشيرون، بيع منها 150 سيارة قبل إطلاق هذه السيارة الخارقة بداية شهر مارس الماضي.

تحمل تشيرون تصميماً مستوحاً من شقيقتها الاختبارية بوغاتي فيجن جران توريزمو التي سبق وغطينا تواجدها في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

وتعتمد هذه السيارة الأسطورية الجديدة على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

تستطيع بوغاتي تشيرون التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

استمعوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي إلى صوت هذه السيارة التي تبلغ تكلفتها الملايين من الدولارات، وشاركونا برأيكم الخاص من تمتلك التصميم الأجمل بوغاتي فيرون أم بوغاتي تشيرون؟

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...