هكذا تختبر بي ام دبليو الفئة الخامسة موديل 2017 سرعتها

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن بداية شهر اكتوبر من العام الجاري سيشهد على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة، ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات.

واليوم حصل فريقنا على فيديو يوثق عملية اختبار سرعة سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

كما سبق وتكلمنا عن التفاصيل التقنية للفئة الخامسة 2017 عدة مرات، لذلك سوف نذكر هنا بعض أهم المزايا، سوف تتربع السيارة على قاعدة عجلات CLAR المستوحى تصميمها من الفئة السابعة 2016، والتي سوف تكون تقريباً أخف بحوالي 100 كغ من الطراز الحالي.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تمتلك سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 نفس الأنظمة التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعه في مقصورة تاج الفخامة بي ام دبليو الفئة السابعة، التي تضم التحكم بإيماءات اليد ومجموعة كاملة من الأجهزة الرقمية.

من المرجح أن يحصل الطراز الأساسي من الفئة الخامسة 2017 على محرك بنزين مكون من ثلاثة اسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو.

شاهدوا أعزاءنا المتابعين الفيديو المرفق في الأسفل الذي يظهر جزء من الاختبارات النهائية لسيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...