هكذا تستعرض سيارة متطورة بدون صرف البنزين

يركز صانعي السيارات على تطوير وبناء سيارات اقتصادية بصرف الوقود ولا تصدر نسبة كبيرة من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، ويندرج أسفل هذه الفئة من المركبات الأنظمة الهجينة والمحركات الكهربائية، لتتناسب مع الأنظمة الدولة التي تزداد صرامة.

وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الأسبوع الماضي على نسخة جديدة من السيارة الأمريكية تسلا موديل S، تم تعديلها باحتراف لكي توفر أداء رياضي متطور للغاية يمكنها من المشاركة في سلسلة سباقات خاصة بالسيارات الكهربائية تحمل اسم  Electric GT.

واليوم سنزودكم بفيديوهين سيرضيين عشاق السرعة يظهران أداء هذه السيارة المتطورة التي تعتمد على طراز تيسلا موديل S P100D الكهربائي، بدون صرف قطرة بنزين واحدة.

وعند صنع سيارة السباق هذه ركزت تسلا على تخفيض وزن سيارة موديل S بمقدار يزيد عن 500 كيلوغرام، وهو قدر هائل بدون أي شك، كما وصلت اللمسات الخاصة إلى هيكل السيارة الخارجي الذي أصبح أكثر شراسة بفضل إضافة العديد من الأجزاء التي زادت من عرض تيسلا موديل S وحسنت من ديناميكية الهواء.

تعتمد نسخة السباق من تيسلا موديل S على محركات كهربائية تولد قوة 778 حصان و 995 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع بطارية بقدرة 100 كيلوواط/س، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.1 ثانية وذلك بالتأكيد بفضل تخفيض وزن السيارة بشكل هائل، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 250 كم/س.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...