هكذا تسير بوغاتي تشيرون بسرعة 300 كم/س بدون تدخل مكابحها

اسم بوغاتي تشيرون - Bugatti Chiron يرتبط بالسرعة دائماً فنحن نتحدث عن سيارة خارقة بديلة عن طراز بوغاتي فيرون، وننتظر أن تسجل رسمياً اسمها ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع سيارة إنتاجية في العالم.

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي 3 فيديوهات نشرتها صفحة بوغاتي الرسمية على موقع الفيسبوك، توضح لحظات تجارب سرعة لسيارة تشيرون لتصل إلى سرعة 300 كم/س (186 ميل/س) على مضمار السباق بدون تدخل مكابحها.

وكما ذكرنا في السابق تعتمد سيارة بوغاتي تشيرون التي يزيد سعرها عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع هذه السيارة الخارقة وفقاً لأرقامها الرسمية من الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فلوكس فاجن الألمانية من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 420 كم/س (261 ميل/س).

تحتاج سيارة بوغاتي تشيرون لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتسارع أجدد أساطير بوغاتي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...