هكذا تصل بوغاتي فيرون فيتيس إلى سرعة 370 كم/س

رغم سحب لقب "أسرع سيارة كشف في العالم" من بوغاتي فيرون فيتيس خلال شهر نيسان الماضي لتحل بدلاً منها سيارة هينيسي فينوم GT سبايدر، إلا أن فيتيس مازالت أحد أسرع السيارات الخارقة ذات السقف المكشوف في العالم.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يوثق لحظة وصول إحدى سيارات بوغاتي فيرون فيتيس إلى سرعة 370 كم/س (230 ميل/س) أثناء مشاركتها في فعالية خاصة للسرعة على طريق Sun Valley Road Rally في ولاية ايداهو الأمريكية.

يجدر الإشارة إلى أن بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس مزودة بمحرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 410 كم/س.

وكما تعلمون أعزاءنا توقف إنتاج سيارة بوغاتي فيرون بكافة نسخها بعد إنتاج 500 سيارة منها في العالم، لتحل الآن مكانها سيارة بوغاتي تشيرون كطراز بديل، أما سعر فيرون فيتيس عندما كانت متوفرة للبيع فكان يبدأ من 1,836,280 دولار أمريكي (6,886,328 ريال سعودي).

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...