هكذا سيتم ركن سيارة مرسيدس اي كلاس 2017

بدأت شركة مرسيدس بحملة تشويقنا الرسمية للجيل القادم من سيارتها السيدان متوسطة الحجم مرسيدس اي كلاس 2017، التي سيتم إطلاقها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم إن شاء الله.

حيث نشر الصانع الألماني فيديو رسمي من بطولة سيارة مرسيدس اي كلاس 2017 يُظهر أجدد التقنيات التي سيتم توفيها في هذه السيارة الإنتاجية أثناء عملية ركنها.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل سوف يتحول هاتف مالكي سيارة اي كلاس 2017 إلى مفتاح لها، يمكنهم من التحكم بها وتحريكها بدون الإحتياج إلى إخراج مفتاح السيارة الحقيقي.

وتعمل تقنية NFC الخاصة بالهواتف الذكية على التواصل مع سيارة مرسيدس اي كلاس 2017 بشكل آمن وسهلة.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي ستخضع مرسيدس اي كلاس 2017 لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقداراً يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام مقارنة مع سيارة مرسيدس اي كلاس الحالية، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس سي كلاس 2015.

وستمتلك مرسيدس اي كلاس 2017 خيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محركاً سداسي الاسطوانات يعمل على الديزل سعة 2.9 لتر مع تيربو يولد قوة 313 حصان، ومن المتوقع توفر محرك آخر مزود بأربعة شواحن توربينية اثنين منها يعملان على الكهرباء مما سيوفر قوة تصل إلى 400 حصان.

وستتوفر مرسيدس اي كلاس الجديدة بخيار هجين من المحركات مكون من محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الوقود إلى جانب محرك كهربائي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مرسيدس اي كلاس 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.