هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من عشاق السيارات الرياضية .

واليوم لن نتحدث متابعي عرب جي تي عن أي سيارة عادية بل عن سيارة الأحلام التي تحمل اسم Zerouno ، وسنقدم لكم فيديو يوثق بشكل مسرع كيف تم بناء هذه السيارة الإيطالية الخارقة.

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة Zerouno الإيطالية لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي ، وتم تصميم سيارة الأحلام هذه من قبل الشركة الإيطالية ItalDesign ضمن علامتها الفرعية Italdesign Automobili Speciali ، وكما هو واضح تحمل هذه السيارة الجديدة تصميماً هجومياً يليق بكونها سيارة خارقة ، ولكن يبدو أن هناك ملامح من شكلها سرقتها من سيارات لامبرجيني الإيطالية ، وبالتحديد من شكل سيارة هوراكان من الخلف.

سيارة الأحلام

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي تعتمد سيارة Zerouno الخارقة هذه على شاصي مصنوع بالكامل من الألومنيوم مما ساهم بتقليل وزنها قدر المستطاع.

ميكانيكياً تعتمد سيارة Zerouno على محرك V10 سعة 5.2 لتر مماثل للمستخدم في سيارتي اودي R8 V10 Plus و لامبرجيني هوراكان LP 610-4 ، ولكن تحفظت ItalDesign عن مقدار قوته في سيارتها، ولكننا نعلم أن هذه السيارة السريعة تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س، ويتصل محرك سيارة Zerouno بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

سيارة الأحلام

سيارة الأحلام Zerouno الإيطالية

زودت سيارة الأحلام هذه بإطارات قياس 20 إنش من OZ wheels، بقياس 245/30 R20 في الأمام و 305/30 R20 في الخلف ، تحيط بها عجلات بيرللي بي زيرو.

سيتم صنع 5 نسخ فقط من سيارة Zerouno ، وسيقرر العملاء المحدودين رغباتهم الخاصة بسياراتهم النادرة ، أما سعرها فسيبدأ من 1,215,915 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,559,984 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بهذه السيارة الإيطالية الخارقة الجديدة من ناحية التصميم والسعر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.