ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هكذا هاجمت الشرطة سيارة نيسان gt-r معدلة بقوة 1,850 حصان في موناكو

السيارات المعدلة بشكل كثيف تواجه دائماً المشاكل مع الشرطة المرورية ، وهذا بالتحديد ما وثقه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الذي يوضح كيف هاجمت الشرطة سيارة نيسان gt-r معدلة بقوة 1,850 حصان في موناكو أثناء تجولها .

فبعد أن قامت السيارة اليابانية التي تحمل لقب جودزيلا اليابان بجولة على سرعة منخفضة في النفق الشهير بـ إمارة موناكو ، موطن سيارات الأثرياء النادرة في أوروبا ، قام شرطي مروري بإيقافها على الفور بعد أن خرجت من النفق .

لا يوجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تبين سبب إيقاف هذه النسخة من نيسان جي تي ار – Nissan GT R المعدلة ، ولكننا نرجح أن صوت عادم هذه السيارة المرتفع للغاية بالنسبة للقوانين الخاصة بالسيارات التي تسير على الطرق العامة في موناكو هو السبب ، وقد يكون القدر الهائل من التعديلات تجعل هذه السيارة مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط وليست مناسبة للسير على الطرق العامة ومن ضمنها الجناح الخلفي العملاق !!!

سيارة جي تي ار

وبعيداً عن الحديث حول هذا المخالفة ، حصلت هذه النسخة من GT-R على بدي كت زاد من عرضها وجناح خلفي عملاق ومشتت هواء شرس ، وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض وزودت بعادم معدل ، بالإضافة إلى حصول على كم هائل من التعديلات الميكانيكية التي جعلت من محركها الـ V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,850 حصان .

تلقى سائق نيسان gt-r المعدلة هذه المخالفة بكل هدوء وواصل حياته اليومية على متن سيارته اليابانية المميزة للغاية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات