هكذا يبحر قارب استون مارتن الباهظ الثمن

رغم أن استون مارتن متخصصة بصنع السيارات الرياضية التي تتميز بأصواتها الشرسة وتصاميمها الكلاسيكية، إلا أنها تمتلك خبرة في صنع القوارب المخصصة للأثرياء.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يظهر تجربة قام بها فريق (اوتو اكسبرس) على متن قارب استون مارتن AM37 الذي يبلغ سعره مليون جنيه استرليني (1.2 مليون دولار أمريكي، أو 4.5 مليون ريال سعودي).

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل جول قام بها قارب استون مارتن، الذي يبلغ قوته 1,040 حصان، وهو يقوم بجولة حول ميناء موناكو ليتم اختباره داخل المياه.

ونلاحظ أعزاءنا المتابعين أن الصانع البريطاني وفر أعلى قدر من الفخامة في قاربه الجديد، كما أنه لم ينس وضع شاشة كبيرة تعرض أنظمة المعلومات والترفيه، ويوجد في قارب AM37 مقصورة قيادة وسرير ودورة مياه بالإضافة إلى ميكروويف وصانعة قهوة.

يجدر الإشارة إلى أن القارب الذي يظهر في الفيديو مزود بمحركين كل واحد منهما يولد قوة 520 حصان لتبلغ مجموع القوة الصادرة منها 1,040 حصان كما أخبرناكم قبل قليل، وتبلغ السرعة القصوى لهذا القارب 50 عقدة بحرية ويعتبر هذا رقم مرتفع.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بقارب استون مارتن، وهل أنتم مع إنتاج هذا النوع من المركبات من قبل صانعي السيارات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع