هكذا يبدو تسارع لافيراري من 0 إلى 344 كم/س

بدون أي شك مازالت لافيراري حتى الآن تحمل لقب أجدد أساطير شركة فيراري الإيطالية، وليس هذا فحسب بل هي أول سيارة خارقة هجينة تحمل شعار الحصان الجامح والوحيدة.

ولرغبتنا الدائمة بتزويدكم بكل ما يثير إعجابكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، سنقدم لكم اليوم فيديو تم التقاطه من خلال كاميرا جو برو مثبته داخل مقصورة فيراري لافيراري، لتوثق لحظة تسارع هذه السيارة الرياضية الخارقة السكون وصولاً إلى سرعة 344 كم/س.

من المؤكد أن هذا التسارع تم في المكان المناسب وهو حلبة للسباقات، بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.

يجدر الإشارة إلى أن لافيراري التي تنافس كلاً من ماكلارين بي 1 و بورش 918 سبايدر، تعمل بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر.

وتستطيع لافيراري الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من خلال أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

يتوفر 499 نسخة في العالم من طراز لافيراري، ويبدأ سعر السيارة الواحدة منها من 5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 1,333,000 دولار أمريكي.

شاهدوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي لحظات تسارع لافيراري من 0 إلى 344 كم/س.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...